النجم محمد عساف قريبا في فلسطين

 اعلنت شركة "ديزاين سولوشن" عن توقيع عقد مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" الشركة العالمية المسؤولة حصريا عن الفنان الفلسطيني محمد عساف.



حيث نص الاتفاق على اقامة ثلاث حفلات للفنان محمد عساف في فلسطين. 



وقام بتوقيع العقد نصر محمد نصر مدير عام شركة ديزاين سولوشن ومحمد ملحم مدير عام المجموعة لقطاعي الانتاج والموسيقي في شركة بلاتينوم ريكوردز.



من جانبه صرح نصر نصر عن اعتزازه بهذا التعاون مع شركة بلاتينوم ريكوردز التي تعتبر احد اكبر شركات الانتاج الفني في الشرق الاوسط، وأكد ان هذا التعاون هو الاول بين الشركتين ولن يكون الاخير بل سيتم التفاهم على مشاريع اخرى تتمثل بتوقيع عقود جديدة لاستضافة فنانين عرب تقوم شركة بلاتينوم ريكوردز بتمثيلها.



واكد نصر ان هذا العقد يأتي تجسيدا لرؤية الشركة المستقبلية واستكمالا لهدفها الرئيسي بوضع الفن الفلسطيني على الخارطة العربية والعالمية.



ومن الجدير بالذكر أن شركة ديزاين سولوشن قامت خلال السنوات السابقة بالعديد من الحفلات في كل من فلسطين والاردن والتي كان من ابرزها حفل الفنان المصري عمرو مصطفى والفنان الاردني محمد رافع في دولة فلسطين بالاضافة للعديد من الحفلات والمهرجانات التي لاقت استحسان وتقبل الجمهور الفلسطيني.



ومن ناحيته اكد مدير العلاقات العامة في شركة ديزاين سولوشن رامي شبانة أن اختيار الفنان الفلسطيني محمد عساف بأن يجعل دولة فلسطين أولى اولوياته ووجهته الاولى لاحياء حفلاته فيها إنما ينم عن انتماء هذا النجم لشعبة ووطنه الذي سانده ويسانده طوال مسيرته الفنية في برنامج اراب ايدول، وأن هذا النجم الفلسطيني استطاع أن يوحد الشعب الفلسطيني بجميع اطيافه في الداخل والمهجر وأن يعلي الكوفية الفلسطينية في سماء الوطن العربي وأن يكسر الحصار ويتحدى العالم بصوته.



من جانب آخر، أكد شبانة أن الحفلات الثلاث ستقام في ثلاث مدن رئيسية وهي رام الله وبيت لحم ونابلس وسيتم الاعلان عن موعد الحفلات في وقت قريب. 



ودعا الجمهور الفلسطيني لاستكمال دعمه لنجم الكوفية محمد عساف والوقوف الى جانبه ليكون هو نجم اراب ايدول للعالم2013 .

شارك الموضوع على الفيس بوك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ |تصميم وبرمجة : عادل ظاهر | اتصل بنا | من نحن | اعلن معنا | كيفك ميديا | كيفك صبايا | صوت الغد
إذا أعجبك الموقع اضغط لايك